الأربعاء

إعرف شخصيتك من لونك اللى بتفضلة وبتحبة


إعرف شخصيتك من لونك اللى بتفضلة 
وبتحبة :-


إعرف شخصيتك من لونك اللى بتفضلة وبتحبة 



* البرتقالي :

إعرف شخصيتك من لونك اللى بتفضلة وبتحبة 

- هو لون الحكمة المفضل لديك و يعني انك كتير ممتلئ بروح الابتكار والمغامرة والفخر وعندك طموح بلا حدود وإذا كان اللون البرتقالي هو لونك الاثير الى قلبك ونفسك فهو يعني أنك إنسان منظم ومتحمس و مرح اجتماعي تحضر الحفلات وتمارس الرياضة وبالنسبة للطعام فمعروف انك اول من يجرب أغرب انواع الطعام و أيضا انت كثيرالرومانسيه وقلبك دافئ دائما  وعندك ثقه بنفسك كبيرة ولا تحب الظهور ولا الإستعراض أمام الاخرين وللمعلومة أن الرياضين والرسامين يملن دائما الى اللون البرتقالي .






* البنفسجي :



إعرف شخصيتك من لونك اللى بتفضلة وبتحبة 
 - اعلم انه لون ( المثالية والملكية والقوة ) وإن حبك لهذا اللون يعني أنك تحتاج لكثير من الإنتباه والحب . إنك حساس جدا ودائما . مع الحاجة الى التعبير عن نفسك من خلال الفن و بالنظر اليك كونك مبتكر للغاية ودائما تجرب الجديد مثل موضة الملابس،إنت تحب الاشياء ذات الشكل الجميل  ولكن لاتجد التنظيم وقد راك الناس في معزله عن الاخرين. الفنانات والتشكيليات ومصممات الازياء والمصورات يخترن هذا اللون ويملن دائما اليه .






* الاخضر :


إعرف شخصيتك من لونك اللى بتفضلة وبتحبة 
- انت محب ومسالم وشخصيتك هادئة ، قائد بطبعك وعندك جدية للإستماع إلى الأخرين.  يلوذ بك الجميع عند حاجتهم للنصيحة تكره التلوث وتميل الى البحار و المحيطات طبعك معتدل لا تستثار بسهوله ولكنك عاطفي جدا . تحب جمع الصور والالبومات .






* الابيض :


- هذا اللون الذي تفضله دائما في قلبك والوان غرفتك فانك عندك كتير من  التنوع في اهتماماتك وتحب البساطة والسهولة والليونة فى المعاملة مع الأخرين وتجذب الناس إليك ويمكنك الانسجام والتكيف مع اصدقاء متنوعين وكذلك تميل الى فتراة البراءة والطفولة .








* الازرق :


- لون الحقيقة والانسجام والعمل ، معه انت يحسسك  بالآمان على مستقبلك ومحافظ وحساس جدا بالنسبة لمشاعر الاخرين كما انك كثير الإخلاص مع الأصدقاء ولا تعرف الخيانة  وتنزعج ممن يتصفون بالغباء .









* الأحمر :


- لون العاطفة تميل لان تكون موضع الاهتمام انت منطلق تؤكد على الأمور بقوة انت شخصية  مزاجية وعندك طموح لكن يمكن ان تكون كثير الشكوى من الأخرين .






* الوردي :


- انتى شخصية رومانسية يائسة وعاطفية و ذكية ذات انوثة وانتي شخصية مشاكسة . إنتبهي فبعض الذين يحبون اللون الوردي قد يبدون مدللات .








* الاسود :


- انت فوق المعدل شمولي ومؤذب وفخور وقد يعكس اللون الاسود الكآبة لبعض الناس ولكنه قد يعني لك الذوق العالى الرفيع









* البني :

 
- أنت شخصيه ذكيه و  واعي بما يتعلق بالمال انت ثابت وجيد في شراء الاشياء  القيمة الغالية بأسعارمرتفعة و زهيدة وتكره الاندفاعية وتكثر الأسئلة .











* الأصفر :


- انت شخصية رقيقة وهادئة وطموحه تحب المناظر الطبيعية ولا تحب الإزعاج انت محترم واعي ومتنوع تحب الترتيب وتحب ان تشتري الاشياء الغريبة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
/div>