الأربعاء

حقائق عن مثلث برمودة

منطقه مثلث برموده هى منطقه مخاطر تقع فى شرق قاره امريكا الشماليه وتبلغ مساحاتها حوالى مليون كيلو متر مربع اى تقريبا نفس مساحه مصر جغرافيا ، فهذه المنطقه المشهوره باختفاء السفن والطائرات تختلف فيها الاراء فالبعض يقول ان هذه الحوادث التى تحدث فى منطقة مثلث برموده ،انما هى حوادث طبيعيه  تماما كمثلها من باقى المناطق فى المحيطات ولا يوجد تفسير علمى عن حدوث هذه الحوادث الملحوظه.

 فيمكن ان تكون اسباب الحوادث اخطاء بشريه عاديه تماما او اخطاء فى اجهزه الملاحه مثل البوصله مثلا.

ويوجد تفسير اخو وهو ان هذه المنظه ذات جاذبيه ارضيه عاليه نسبيا حيت تجدب ارض المحيط كل ماهو يمر من فوقها من سفن او حتى طائرات.
ويوجد راى اخر مختلف نسبيا  عن هذا الراى  حيث  انه يوجد طبقه كبيره من  الثلج المزود بغاز الميثان التى تغطى قاع المحيط فى هذه المنطقه حيث يودى اندماج غاز الميثان مع الهواء الى حدوث نوع من الاضطرابات الجويه التى قد تودى الى غرق السفن والطائرات فى هذه المنطقة.
وهناك راى اخر عن اسباب اختفاء السفن والطائرات وهو الحوادث التى نتج عن شده الرياح والاعاصير فى منطقه مثلث برموده مثل تيار الخليج المرعب هذا التيار المرعب حقا حيث انه قد ترتب بسببه امواج المحيط الى مئات الامتار فوق سطه المحيط الامر الذى يجعل الدمار بالسفن بل بالطائرات امر ليس بصعبا.
وهناك من الناس انه يظن ان حوادث مثلث برموده  امر ليس سببا من هذه الاسباب التى قد تبدوا منطقيه وانما يظنون ان هذه الحوادث تنتج عن كائنات ليست من عالم الارض اصلا . وليس هذا التفسير الغريب هو الوحيد انما توقع بعض العلماء ان اسباب الكوارث فى منطقه مثلث برموده انهم يظنون ان  منطقة برموده تقع فوق مدينه ضائعه تسمى مدينه اتلانتس حيث يظنون ان هذه المدينه المتقدمه فى وقتها انها هى السبب فى هذه الكوارث فى منطقه برمودة .
ومن امثله حوادث هذه المنطقه الشهيره هى سفيه روزالى الفرنسيه عام 1840 و وسفينه لوتا الانجليزيه والسفيه ميرافون وغيرها من الحوادث البحريه  وحوادث جويه مثل عام  1945هناك رحلات جويه اختفت فوق هذه المنطقه.

هل تعرف اى معلومات اخري عن مثلث برمودة ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
/div>