الأربعاء

كيف تصبح مشهورا على الفيس بوك

اصبح عالم الفيس بوك واقع يعيشه الكثير من الناس على مستوى العالم  ليس فقط الشباب بل الاعمار السنيه المختلفة ولا يعتبر موقع الفيس بوك من مواقع التواصل الاجتماعى فحسب بل انه يمكن خلاله استخدام الدعاية كصفحات الشركات والاخبار والرياضة فاصبح موقع الفيس بوك شاملا لجميع النواحى ولهذا تمتع هذا الموقع بهذه الدرجه من القبول ميزه عن باقى المواقع المشابهة له  مثل موقع تويتر وجوجل بلاص وغيرها فكلما ذادت مشاركاتك  وتعليقاتك فى الصفحات و الجروبات كلما اصبحت متميزا على موقع الفيس بوك. وسوف نستعرض معا اهم الخطوات لكى تصبح مشهورا على الفيس بوك.

كيف تصبح مشهورا على الفيس بوك

اولا : تنشيط الصفحة الشخصية


يمكن من خلال صفحتك الخاصه على الفيس بوك اظهار حالاتك من خلال نشر ما تريد ان تقوله لاصدقائك و متابعينك عبر الفيس بوك فبمجرد كتابتها يستجيب لك الاصدقاء ويعلقون على حالتك .و يعتبر النشر من اهم الاشياء التى تجعلك مشهورا

ثانيا : عبر عن حالتك دائما

هناك ميزه اخرى هامه على الفيس بوك وهى  اظهار حالتك من خلاص صوره معينه سواء كانت صوره عاطفيه او اجهاد او ايموشن فمن خلالها يستطيع الاخرين مشاركتك وفهم حالتك. ويمكن لمستخدمى الموقع اظهار حالتهم من خلال رفع فيديوهات او ارسالها الى اصدقائهم كالفيديوهات الرومانسية او الرياضية.

ثالثا : تشارك فى الالعاب

يوجد بالفيس بوك  العديد من التطبيقات الشهيرة  هذا بخلاف الالعاب التى ترفه على مستخدمى الموقع بل ومشاركه الاصدقاء فى نفس اللعبه .

رابعا : نظم صفحتك الشخصية وقم باضافة صفحات اخرى لك

يمكن ربط مواقع التواصل الاجتماعى بعضها البعض فيمكن ربط تويتر و الفيس بوك حيث انه بمجرد وضع تغريده ما على تويتر تنقل مباشره الى الفيس بوك مع اظهار انها من تغريداتك على  موقع تويتر ، وكذلك ربط الموقع بمواقع الفيديوهات مثل اليوتيوب بمجرد التعليق او ابداع الاعجاب على موقع اليوتيوب يظهر على صفحتك الشخصية  تعليقك واعجابك .
فعندما تقرا حاله لاحد اصدقائك او مشاهده صوره له  فيمكنك ابداء رأيك لها اما عن طريق ابداء اعجاب او التعليق ويمكن ايضا مشاركه تلك الحاله معه على صفحتك الشخصية.

خامسا : قسم أصدقائك بطريقة مميزة

يتيح الفيس بوك  التحكم فى اصدقائك وتقسمهم الى مجموعات فهناك مجموعه لاصدقاء للدراسة ومجموعه لزملاء العمل ومجموعه للاهل والاقارب ويمكن قبل نشر حاله لك على الفيس بوك تحديد من يستطيع مشاهده تلك الحاله ويمكنك ايضا اتاحه بعض هذه المجموعات للظهور كا اون لاين و الباقي الظهور كا اوف لاين .
فكلما ذادت مشاركاتك  وتعليقاتك فى الصفحات و الجروبات كلما اصبحت متميزا على موقع الفيس بوك.

هل تقوم بمثل هذة الاشياء على الفيس بوك ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
/div>